اسرار علم الباطن
 اسرار علم الباطن
قناتنا على يوتيوباتصل بنا عبر سكايبتحذير هام

الانتقال للخلف   أسرار علم الباطن > باب المشاهد > قبس من الأسرار ..

قبس من الأسرار .. علوم روحانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-09-2016, 16:11   رقم المشاركة : 1
الحاج بنحمو
 
الصورة الرمزية الحاج بنحمو






الحاج بنحمو غير متواجد حالياً

الحاج بنحمو has a brilliant future


افتراضي "الفرق بين الروحاني والساحر"

"الفرق بين الروحاني والساحر"
الحمدلله رب العالمين حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه والصلاة والسلام علي خير من طلعت عليه الشمس وغربت سيد الاولين والاخرين وحامل لواء الشفاعة يوم الحساب والوقفة العظمي وعلي اله وصحبه في كل لمحة ونفس عدد كل معلوم لك يا الله.اما بعد.
من هو الروحاني ؟
الرجل الروحاني هو من يمتلك موهبة روحانية ، هذه الموهبة تمنح من الله منذ الولادة وقد خلق الله الناس أطواراً فهذا تراه ذكياً وذاك غبياً وهذا يملك الحاسة السادسة وذاك لا يملكها وهذا يولد كامل الأعضاء والآخر عكس ذلك وهكذا.
فسبحان الله عز وجل يضع سره في أضعف خلقه والمثل يقول ( إنّ كل ذي عاهة جبار ) والروحاني لا ترى له نمطاً معيناً من الحياة فأحياناً تراه في حزن وذهول ، بدون أي سبب ظاهر وأحياناً تراه عكس ذلك فرحاً مبتسماً ، بدون أن يكون هناك سبب لذلك الفرح ، وأحياناً أخرى تراه كأنه مضرب عن الكلام وأحياناً عكس ذلك تماماً يتكلم ولا يحب السكوت ولا يعطي فرصة للغير للرد عليه ، وتبدو تصرفاته أغلب الأحيان شاذة من وجهة نظر الآخرين والعيب ليس بتلك التصرفات إنما بجهل الآخرين لتلك التصرفات لأنه يرى أحياناً ما لا يراه الآخرين فتنقلب تصرفات ذلك الروحاني وفقاً لما يرى أو يترائا له فقد تراه مبتسماً في مأتم وحزيناً في زفاف ، أو مكتئب في حفلة من الحفلات ، وكثير العزلة والأنطواء وفي صراع دائم مع نفسه والكون.. يتفكر بحماس وأنتباه كالفلاسفة الى درجة الهوس ، ولديه خوف دائم من الله وعقابه ، ومن صفات الروحاني أنه عندما يخطىء يعاقب نفسه بتصرفات تجلب له الضرر سواء كان من الناحية المادية أو المعنوية أو الأجتماعية ، والروحاني الصحيح لا يتظاهر بالعلم ولا يكذب على الآخرين وتراه في قمة التواضع مهما بلغ من درجة ، وفي أغلب الأحيان من الصعب فهم تصرفاته فهو غامض وهم أنواع.. ومنهم من يكون قريب إلى الله لأسباب مجهولة لا يعلمها إلاّ الله وحده ويرى في منامه الرؤى الصالحة وهي بشارات بالولاية وتكفير الذنوب وغفران ما تقدم منها وما تأخر لعلوا شفافية هذا الإنسان وطيبته الغير مفهومة لدى غالبية البشر وترى صبره على الآلام تعجزعنها الجبال فيآجره الله على صبره كما قال تعالى ( ويوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ) ..
و أود توضيح بعض الامور عن الروحاني .....هناك الكثير من البشر يعتقدون ان الروحاني مثله مثل باقي السحره ولا يعرفون حقيقة الروحاني .ولكن اود ان اوضح ان الروحاني من اشد المحاربين للسحر والاعمال السفليه ..
**الساحر .. هو من يعمل العمل السفلي مثل سحر التفرقه او المرض او التصليط و اعمال التفرقه بين الزوج وزوجه وغيرها من الاعمال السفليه التي لا يوجد به شئ من الرحمه
**اما الروحاني .
الروحاني من اشد اعداء الساحر وهو من يقوم بعمل الخير بين الناس ويصلح ما افسده سحرالساحر السفلي ..واعلمو اخواني ان الساحر ياخاف خوفا شديدا من الروحاني ......ودائما يتعامل الروحاني مع روحانيه علوي او رحمانيه والبعض يسمونه نورانيه اي الارواح العلويه كما ان الروحاني يتمتع بقوه تفوق قوت الساحروحاكما علي جميع قبائل الجن السفلية ويتعامل مع روحانيه طاهر او الجن المسلم في المقام الاول .. و الله ولي التوفيق .







رد مع اقتباس
قديم 18-09-2016, 19:22   رقم المشاركة : 2
منبر






منبر غير متواجد حالياً

منبر has a brilliant future


افتراضي رد: "الفرق بين الروحاني والساحر"

تفكير وتحليل سليم من أراد الله به خيرا فقهه في الدين







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
دورة المعالج الروحاني أبو شاهين شرح و تنزيل الدورات 👁 36 06-02-2024 18:37
الفرق بين الاكتئاب النفسي و الاكتئاب الروحاني الناتج عن السحر لا يفوتك أبو شاهين قسم الفيديو 0 05-01-2023 19:55
تذكير بشروط الروحاني شيخ الأسرار الباطنية حوار عام 18 25-03-2015 16:55
الاذن الروحانى والربانى ( مهم جدا ) خطاب مشاركات حرة 2 16-09-2014 12:02
الروحانى الصادق صالح الفطناسي حوار عام 6 23-04-2014 18:35

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 19:37


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
أسرار علم الباطن 2006-2022
منتدى العلوم الباطنية و الأسرار الخفية